فكرة خضروات حديقة صغيرة في دبي

growing vegetables in dubai, gardening in uae, dubai gardening ideas,

فكرة خضروات حديقة صغيرة في دبي

يمكن لأفكار حديقة الخضروات الصغيرة أن تحول حتى أصغر مساحة إلى رقعة منتجة. إذا تم التخطيط لها بعناية ، يمكنك زراعة جميع أنواع المحاصيل ، من الأعشاب اللمسية ، إلى الخضروات الجذرية وأشجار الفاكهة. ستساعدك أفكار حديقة الخضروات الصغيرة هذه على تحويل قطعة الأرض الخاصة بك إلى حديقة صغيرة الحجم عالية الإنتاجية

سواء كنت تبدأ من الصفر وتبحث عن أفكار لحدائق الخضروات أو تبحث فقط عن طرق لتحقيق أقصى استفادة من قطعة الأرض الخاصة بك ، فإن هذه النصائح وأفكار التصميم ستمنحك الإلهام لأفضل التخطيطات بالإضافة إلى أفضل الخضروات وأسهلها لتنمو من أجل أعلى الغلة.

من خلال دمج حديقة نباتية في أفكار حديقتك الصغيرة ، يمكنك زيادة إنتاجية مساحتك مع الاحتفاظ بحديقة مميزة وفيرة scheme.It هو أيضا وسيلة رائعة لإشراك جيل الشباب عند البستنة مع الأطفال. لذا استفد من مساحاتك الصغيرة لتنمية خيارات لذيذة تضيف نكهة محلية خاصة إلى وجباتك.

حقق أقصى استفادة من الارتفاع الرأسي باستخدام السلال المعلقة

أفضل النباتات للسلال المعلقة ليست مجرد أزهار زائدة ، في الواقع يمكن أيضا استخدام السلال المعلقة لزراعة مجموعة واسعة من الخضروات ، مما يساعد على زيادة إنتاجية أفكار حديقة الخضروات الصغيرة الخاصة بك.

لا تشغل مساحة أرضية ، فهي توفر منصة زراعة متعددة الاستخدامات لمجموعة واسعة من الخضروات ، وتعمل بشكل جيد بشكل خاص مع قطع الخس والجرجير والسبانخ مرة أخرى بالإضافة إلى القدرة على استخدامها لزراعة الطماطم أو كأفكار لزراعة الأعشاب. نظرا لأن الخضروات مرتفعة فوق سطح الأرض ، فلا يمكن الوصول إليها من قبل الرخويات والقواقع والأرانب والحيوانات الأخرى التي قد تقضي على محاصيلك عند زراعتها على مستوى الأرض – تساعد حمايتها من ذلك على زيادة غلة المحاصيل.

زراعة الخضروات في الأواني

غالبا ما تكون المناطق المظللة مشكلة في الحدائق الصغيرة ، ومع ذلك ، فإن أفكار حاويات الحدائق النباتية تقدم الحل الأمثل حيث يمكنك نقلها لمتابعة الشمس طوال اليوم. هذا يعني أنك لا تقتصر فقط على الخضروات لتنمو في الظل ولكن في الواقع يمكن أن تنمو مجموعة واسعة من المأكولات في أفكارك حديقة الخضروات الصغيرة.

تقول خبيرة البستنة كارول كلاين: ‘هناك الكثير من الخضروات التي يمكنك زراعتها في الأواني. الجماهير تماما منهم. جميع المحاصيل سلطة يمكنك أن تنمو بسهولة.’

تعتبر المأكولات المحفوظة بوعاء وغيرها من أفكار البستنة للحاويات ملائمة بشكل خاص لأفكار الحدائق النباتية الصغيرة. فهي مفيدة بشكل خاص للحدائق النباتية التي هي جزء من حدائق شرفة أو وضعت على أفكار الفناء لأنها لا تتطلب الحدود أو الأسرة التي أثيرت.

إن زراعة وعاء كبير بمزيج من الزهور-خاصة الزهور التي تجذب النحل-ومجموعة من المحاصيل ، مثل أوراق السلطة المختلفة والفلفل الحار ، أمر زخرفي وعملي. سيؤدي حصاد أوراق الخضار بانتظام ، مثل السلق والخس المزروع في مجموعات ، إلى تجنب الازدحام.

إنشاء حديقة نباتية صغيرة في مربع النافذة

تعتبر أفكار النوافذ وصندوق الغراس أكثر ملاءمة لمأكولات حديقة المطبخ منخفضة النمو ، مثل الأعشاب وأوراق السلطة ، وتحتاج إلى أن تتناسب مع الظروف السائدة في نافذتك.

زراعة ‘وصفات’ لمحاولة تشمل مزيجا من النعناع مختلفة ، الفراولة تتخللها البقدونس ، أو حديقة سلطة وقفة واحدة مع الخضر الصغيرة ، أوراق سلطة ، الثوم المعمر والريحان والزهور الصالحة للأكل.

كيف تبدأ حديقة نباتية صغيرة للمبتدئين

فمن السهل أن تبدأ حديقة الخضروات الصغيرة – هناك الكثير من الأفكار حديقة الخضروات الصغيرة للحصول على الخاص بك التي-وقبل فترة طويلة يمكنك أن تتمتع طعم ونكهة المحاصيل الخاصة بك محلية.

لتنمو بشكل جيد وتكون منتجة ، تحتاج النباتات النباتية والفاكهة بشكل مثالي:

ست ساعات على الأقل من ضوء الشمس يوميا
بقعة مفتوحة لدوران الهواء الجيد
الحماية من الرياح القوية
التربة الرخوة والغنية والمصارف جيدا

ما هي الخضروات التي يمكنك زراعتها في مساحة صغيرة

هناك العديد من المحاصيل التي يمكنك وضعها في الاعتبار عند التخطيط لأفكار حديقة نباتية صغيرة ، ولكن إليك بعض أفضل المحاصيل للمساحات الصغيرة:

من السهل زراعة أوراق السلطة والخس ، وهي رائعة للمبتدئين وبالتأكيد مذاقها طازجا بشكل أفضل. ستمنحك أوراق القطع والعودة مرة أخرى مجموعة مختارة لأسابيع, حتى أشهر, ومن خلال إظهار الخلافة يمكنك الاستمتاع بها خلال العام.

بذور الشمندر عبارة عن مجموعة من أربع أو خمس بذور منفصلة ، لذا فإن زراعة بذرة واحدة في وعاء سعة 5 لترات يمكن أن ينتج عنها عدد من النباتات-وهي مثالية لأفكار الحدائق النباتية الصغيرة. ابحث عن بنجر صغير الحجم للنمو في حاويات. تنمو تحت أشعة الشمس الكاملة ، على الرغم من أنها يمكن أن تنجو من بعض الظل.

السلق مثمر للغاية ومذهل للنظر إليه ، ويتم قطع الأوراق وتعود مرة أخرى ، لذا لن تترك ثقوبا في زراعة الزينة الخاصة بك.

تنمو الطماطم ، وخاصة الأصناف الصغيرة ، جيدا في الأواني وتنمو الأكياس والسلال المعلقة. زرع النباتات الصغيرة في شهر مايو ، والمياه بالتساوي وتغذية مع الأسمدة الطماطم لمواصلة المحاصيل ، والنظر في أفضل المحاصيل لزراعة رفيق الطماطم.

growing vegetables in dubai,

gardening in uae,

dubai gardening ideas,

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *